التسميات:

التحكم في اجراء العرض ت8

درس الأميرات





الإستراتجيات المستخدمة:

1- الصناديق فكرتها صندوق للأسئلة وصندوق للعقوبة وأخر للثواب تقوم الطالبة بسحب السؤال وعند الإجابة الصحيحة تتجه لصندوق الثواب وتأخذ الحلوة وتضعها في عبوة الأميرة المخصصة لمجموعتهاواذا كانت الإجابة خاطئة العقاب تكليف في الدرس2-تعلم الأقران بفكرة شرح كل أميرة لنقطة معينة ثم تتم عملية تبادل الأميرات بين المجموعات لنقل المعرفة3- القبعات أستخدمت القبعة الحمراء في نهاية الحصة 

................................
    تنفيذ المسابقات بين طالبات المجموعات وحثهن بسرعة الحل  وقيام الطالبات صاحبات الذكاء الحركي بإحضار أوراق العمل للمعلمة يحقق (الذكاء الحركي)
ذكر الأمثلة من الواقع يحقق (الذكاء البيئي-الطبيعي)
الإجابة عن أسئلة الطالبات وتبرير الاجابات بمعلومات منطقية مقنعه يحقق (الذكاء المنطقي)كذلك الاجابة على مهارة التفكير




لتحميل ومشاهدة العرض 


من هنا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
مدونة أ/نورة الشريف © 2016 | تصميم : Canvas Art | تعريب : قوالبنا للبلوجر