التسميات:

اضافة تأثيرات الحركة للنص أو الكائن ت 5

بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد أوقاتكم 


تم إستخدام أفكار متنوعة أثناء الحصة 

1-الصناديق والأوراق الملونة كانت لإتاحة الإجابة للمجموعة ولأي مشكلة أو استفسار تقوم احدى طالبات  المجموعة برفعها 
ولكل مجموعة سبورة لكتابة أهم ماتم معرفته في الحصة بتطبيق استراتجية تدوين الملاحظات
2-تم توزيع أظرف فارغة عند كل إجابة صحيحة تكافأة المجموعة بريال واحد وبنهاية الحصة 
نثني على المجموعة الحاصلة على أكبر عدد من الريالات ويتم التعزيز المعنوي والمادي

الإستراتجيات المستخدمة 

1- الدقيقة الواحدة
2- الأصابع الخمسة وهيا جداُ مثيرة للطالبات 
3- تبادل الأدوار 
4-تدوين الملاحظات
   تعزيز الذكاء البيئي  أدراج حركة لدخول الشمس..
 تلخيص الدرس على شكل أنشودة يحقق (الذكاء الموسيقي ) ، بالإضافة لعرض الآية القرآنية التي تدل على حركة كل شيء في الكون بقدر قولة تعالى:" لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون" آية (40) سورة يس




متبعة مع طالباتي الجميلات الذكاءات المتعددة بكافة الدروس 


لمشاهدة وتحميل العرض 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
مدونة أ/نورة الشريف © 2016 | تصميم : Canvas Art | تعريب : قوالبنا للبلوجر