بسم الله الرحمن الرحيم
تم إستخدام أفكار متنوعة أثناء الحصة
1-الصناديق والأوراق الملونة كانت لإتاحة الإجابة للمجموعة ولأي مشكلة أو استفسار تقوم احدى طالبات المجموعة برفعها
ولكل مجموعة سبورة لكتابة أهم ماتم معرفته في الحصة بتطبيق استراتجية تدوين الملاحظات
2-تم توزيع أظرف فارغة عند كل إجابة صحيحة تكافأة المجموعة بريال واحد وبنهاية الحصة
نثني على المجموعة الحاصلة على أكبر عدد من الريالات ويتم التعزيز المعنوي والمادي
الإستراتجيات المستخدمة
1- الدقيقة الواحدة
2- الأصابع الخمسة وهيا جداُ مثيرة للطالبات
3- تبادل الأدوار
4-تدوين الملاحظات
4-تدوين الملاحظات
تعزيز الذكاء
البيئي أدراج حركة لدخول الشمس..
تلخيص الدرس على شكل أنشودة يحقق (الذكاء الموسيقي ) ، بالإضافة لعرض الآية القرآنية التي تدل على حركة كل شيء في الكون بقدر قولة تعالى:" لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون" آية (40) سورة يس
تلخيص الدرس على شكل أنشودة يحقق (الذكاء الموسيقي ) ، بالإضافة لعرض الآية القرآنية التي تدل على حركة كل شيء في الكون بقدر قولة تعالى:" لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون" آية (40) سورة يس
متبعة مع طالباتي الجميلات الذكاءات المتعددة بكافة الدروس
لمشاهدة وتحميل العرض
0 التعليقات:
إرسال تعليق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.